Technology News

Spotify-640
Spotify الأكثر شعبية 
في خدمة “تويتر” الموسيقية

وصل عدد التغريدات عبر خدمة موقع “تويتر” الموسيقية الجديدة Twitter #music والتي تحتوي على وسم #NowPlaying إلى أكثر من 256226، وذلك بعد حوالى 24 ساعة من إطلاق الخدمة رسمياً، لتكون بذلك الخدمة الأكثر شعبية بين المستخدمين متغلبة على خدمة iTunes من شركة “آبل”. كما أن معدل المنشورات التي تمت عبر خدمة “تويتر” الموسيقية الجديدة تعادل أربعة أضعاف ما تم مشاركته عبر خدمة مقاطع الفيديو القصيرة Vine خلال الفترة نفسها. ويُذكر أن موقع “تويتر” قام بإطلاق خدمة Twitter #music والتطبيق الخاص بها على نظام iOS رسمياً، وهي عبارة عن خدمة جديدة توفر لمستخدمي الموقع طريقة جديدة في استشكاف المقاطع الموسيقية ونشرها.

تصميم جديد لشعار “فايسبوك”

كشف موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” النقاب عن التصميم الجديد لشعاره حرف F ولبقية الرموز الأيقونات الأخرى التي يستخدمها، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات. ويظهر من التصميم الجديد أن الموقع اختار شعاراً أبسط تخلى فيه عن الخط الأزرق الخافت الذي كان في أسفل الشعار السابق قريباً من الحافة. ويُذكر أن التصميم الجديد ظهر للمرة الأولى في صفحة المعلومات الموجودة في الواجهة الجديدة التي أطلقتها الشبكة قبل أيام لنظام التشغيل “أندرويد” Facebook Home، كما ظهر التصميم في صفحة غرفة الأخبار News Room. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إلى الآن تبني التصميم الجديد لشعار “فايسبوك” في بقية صفحات الموقع، إلا أن حساب الموقع الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” بدأ باعتماده كصورة للملف الشخصي الخاص به.

فتح باب الحجز المسبق على “HTC One”

أعلنت “اكسيوم تليكوم” أنها بدأت بتلقّي طلبات شراء الهاتف الذكي “HTC One” الجديد من زبائنها. وتتوقع الشركة أن تكون من بين أوائل باعة التجزئة الذين يقدّمون هذا الجهاز المرتقب إلى أسواق الشرق الأوسط. وقد حرصت “HTC” على مكاملة أعلى مستويات الأداء مع التصميم الأنيق في الهاتف “HTC One”، فقد تم تصميمه من قطعة واحدة من معدن الألومنيوم، وتزويده أحدث نسخة من نظام التشغيل “آندرويد” (Android Jelly Bean)، بخيارين يتوافقان مع كل من تقنيتي (LTE) أو الجيل الثالث 3G. ويتوافر الجهاز باللونين الفضي والأسود، وهو مجهز بأحدث باقة من تقنيات الشركة السباقة في عالم التكنولوجيا ومن شأن التقنيات غير المسبوقة أن تعيد صياغة معالم تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل. وقد أثار هاتف “إتش تي سي” الذكي ضجّة واسعة حول العالم منذ الإعلان عن طرحه، توَّجها بنيله جائزة “أفضل جهاز هاتف أو لوحي متنقل” ضمن جوائز “الاتحاد العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة” التي استضافتها الدورة الماضية من “المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة”.

This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s