“ElitePad 900” لقطاع الأعمال من “HP”

قدّمت شركة “HP” جهازها اللوحي الجديد “ElitePad 900” لمنطقة الشرق الأوسط، وهو مصمّم ليناسب العاملين في قطاعات الأعمال والحكومات والرعاية الصحية وتجارة التجزئة. ويتمتع بوظيفة “HP ElitePad Smart Jackets” التي تضفي المزيد من خيارات الاتصال وعمراً أطول للبطارية، إلى جانب إضافات محددة تمنح الجهاز مواصفات تتيح استعماله في الإستخدامات المتخصصة.
وخلال المؤتمر الذي عقدته الشركة خصيصاً للكشف عن هذا الجهاز في دبي، تمّ الإعلان عن العميل الأول للوحي وهو شركة طيران الإمارات التي تستخدمه كواجهة أساسيّة في خدمتها للمعلومات خلال رحلاتها الجوية. وتعتبر الخدمة من أحدث الأنظمة المبتكرة للتواصل وإدارة علاقات العملاء خلال الرحلة، وبفضل وجودها على جهاز Elitepad900، يمكن موظفو طيران الإمارات العمل بكفاية أكبر والتواصل مع طاقم الرحلة لتقديم الخدمات الشخصية والاهتمام بأدق التفاصيل.
وخلال المؤتمر، قال المدير العام لمجموعة منتجات الطباعة والأنظمة الشخصية لدى HP في الشرق الأوسط سليم زيادة، إن Elitepad900 يجمع ما بين المظهر الأنيق والميّزات العملية وتجربة الاستخدام التي تحتاج إليها الشركات والمؤسسات لتلبية متطلبات التواصل وتقنية المعلومات، “مما يعني قدرتنا على تقديم الحلول المثالية لعملائنا من المؤسسات”.
ويتميّز جهاز ElitePad 900 بخفّة الوزن الفائقة وكونه رفيعاً للغاية، وهو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Windows 8 من “مايكروسوفت” ليمنح المسؤولين عن تقنية المعلومات إمكانات وميزات رائعة ضمن تصميم أنيق ومميّز. فهو يوفر إمكان تقديم الخدمات المتكاملة وتعزيز الجوانب الأمنية وسهولة الإدارة، كما في أجهزة الكومبيوتر الشخصية Elite من الشركة.
كذلك، يتمتع اللوحي بتصميم يتناسب مع شكل اليد مما يعني مستويات متفوقة من الراحة، بينما يبلغ قياس الشاشة 25.7 سم (10.1 بوصة) ولا يتجاوز وزنه الـ 0.68 كيلوغراماً وسماكته الـ 9.2 مليمترت. وبفضل دقّة الشاشة، فإنها تتيح مستوى مثالياً من الوضوح لاستعراض تطبيقات الأعمال ومحتوى الفيديو. ويستخدم جهاز ElitePad، الذي يتمتع بدقة فائقة واهتمام كبير بالتفاصيل، المواد الأنيقة الفاخرة ومنها الألومينيوم المعالج وزجاج Corning Gorilla.
وبفضل استخدام أحدث معالجات الجيل الجديد من Intel للأجهزة المتحركة، يقدم جهاز ElitePad اللوحي إنتاجية عالية تضاهي الكومبيوتر المكتبي أثناء التنقل، بينما يتوافق مع معالجات “إنتل” لدعم تطبيقات الأعمال.
ويدعم الجهاز نظام التشغيل Windows 8 وإدخال المحتوى الصوتي باللمس أو بالقلم، ويتمتع بمستوى عالٍ من الطاقة والراحة التي تتسم بها الهواتف الذكية، إلى جانب التوافق مع تطبيقات Windows المعتادة وسهولة الاندماج في بيئات تقنية المعلومات القائمة.
وتسهم المنظومة الفريدة المعزّزة للإنتاجية من HP Smart Jackets والإضافات التي صمّمت حصرياً لجهاز ElitePad، في تحسين وزيادة إمكانات الجهاز اللوحي لتحوّله إلى حل متكامل مناسب للشركات والمؤسسات. فحزمة HP ElitePad Productivity Jacket تتضمّن لوحة مفاتيح ومنافذ للاتصال وقارئة بطاقات SD وإمكان تعديل زوايا العرض لتجربة حاسوبيّة متكاملة. أما حزمة HP ElitePad Expansion Jacket، فتضيف منافذ التواصل الأخرى USB وHDMI وغيرها لمزيد من الإنجاز أثناء التنقل، كما تتضمن فترة أطول للبطارية عند دمجها مع بطارية اختيارية من HP ElitePad Jacket. بالإضافة الى قلم HP Executive Tablet الذي يمكّن المستخدمين من الكتابة بخط اليد مباشرة على الشاشة، وكاميرا فيديو أمامية بدقة 1080 بيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 بيكسل، ثمة إمكانات لحماية البيانات والهوية على مستوى المؤسسة.

This entry was posted in Weekly Supplement and tagged , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s