أفضل صفحات الشركات عبر “فايسبوك” في الشرق الأوسط

أعلنت شركة “The Online Project” المتخصصة في مجال الإعلام الإجتماعي في الشرق الأوسط، عن نشر تقريرها الجديد المتخصص بقياس مؤشرات الأداء لصفحات الشركات الأفضل عبر “فايسبوك” في منطقة الشرق الأوسط. ويعرض التقرير تحت عنوان “معايير الأداء عبر “فايسبوك” في منطقة الشرق الأوسط”، أداء أفضل صفحات الشركات عبر الشبكة الإجتماعية تبعاً لكل مجال في منطقة الشرق الأوسط. ويشمل التقرير الأول من نوعه في المنطقة خمسة من مؤشرات الأداء الأساسية والتي استُعملت جميعها لتقوّم الأداء المجمل لصفحات الشركات الأفضل في ثمانية مجالات. وسيكون هذا التقرير ذا فائدة كبيرة من حيث استخدامه كمرجعية للشركات لقياس أداء صفحاتها عبر “فايسبوك”، اضافة إلى تقديمه معلومات قيّمة لمحبي الإعلام الإجتماعي عن كيفية استعمال الشركات للإعلام الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط. والتقرير هو الثالث الذي تنشره الشركة هذه السنة في مجال الإعلام الإجتماعي، بعد تقريري “التسويق عبر فايسبوك” الذي قارن بين سلوكيات مستخدم الموقع الإجتماعي في الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة الشرق الأوسط، و”التغريد في رمضان” الذي كشف عن أفضل الأوقات للتواصل مع المتابعين ومستخدمي “تويتر” في الشرق الأوسط.

This entry was posted in Weekly Supplement and tagged , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s