Twitter “تويتر” يُحدِّث تبويب “اكتشِف”

أعلن موقع التدوين المُصغر “تويتر” عن تحديثات جديدة طالت واجهة الموقع، وخصوصاً تبويب “اكتشِف”، ليتم التركيز فيه على الصور والمقالات والوسائط المتعددة الأخرى. فقد قالت الشركة ضمن مدونتها الرسمية على الإنترنت، إنها قامت في كانون الأول من العام المُنصرم، بطرح تبويب “اكتشِف” لتضع فيه أهم المجريات التي تحدث على الإنترنت بين يدي المستخدم. وفي أيار الماضي، أضافت إليه مؤشرات جوهرية وتصميماً جديداً بغية تخصيصه أكثر للمستخدم، وعرض القصص والتغريدات من المغردين الذين يهتم بهم. وتقوم الآن بتحسين التبويب من جديد، ليرى المستخدم عند زيارته سيلاً متدفقاً من التغريدات المُفصَّلة والمنبسطة تلقائياً لتظهر ضمنها الصور أو مقاطع الفيديو أو مقتطفات من المقالات النصية. وتسعى “تويتر” من خلال هذه الخطوة، كما يرى مراقبون، إلى التركيز أكثر على دمج الوسائط المتعددة في نظامها، بعيداً من مجرد الاكتفاء فقط بنسق النشر النصي المؤلف من 140 حرفاً. فقد بات في إمكان المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من “يوتيوب”، أو الصور من إنستاغرام، على الموقع نفسه، أي أنهم لن يضطروا إلى مغادرته إلى المواقع الأصلية لمشاهدة الوسائط المتعددة هناك، مما يضمن لـ”تويتر” وقتاً أطول يمضيه المستخدمون على موقعها.

 

 

 

This entry was posted in Weekly Supplement and tagged , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s