مشكلات في “iOS 6″ و”iPhone 5″ و”آبل” تعتذر

عانى مستخدمو نظام تشغيل “آبل” الجديد مشكلات في الاتصال عبر الشبكة اللاسلكية “واي فاي” بعدما قاموا بتحديث أجهزتهم. وبعضهم عانى عدم القدرة على تفعيل الشبكة اللاسلكية بالكامل، بينما واجه آخرون عدم القدرة على الاتصال بأي شبكة متاحة، حيث لم ينفع خيار إعادة ضبط إعدادات الشبكة. وهي ليست المشكلة الأولى التي واجهت مستخدمي “آي فون” في ما يتعلق بالاتصال اللاسلكي، فقد عانوا مشكلة عند صدور تحديث “iOS 6” منعتهم من الاتصال بالشبكات اللاسلكية، إلا أن الشركة حلّت المشكلة سريعاً، وواجه آخرون مشكلات في عملية الوصول إلى الموسيقى في هواتفهم.
وفي سياق متصل، تعاني كاميرا هاتف “آي فون 5” الجديد من مشكلة وجود هالة أرجوانية اللون عند التقاط صور يظهر في أحد أطرافها مصدراً للضوء، طبيعياً كان أم اصطناعياً، بحيث يتحول وهج هذا الضوء إلى لون أرجواني يبرز في طرف الصورة. وتعود هذه المشكلة بحسب خبراء إلى استخدام زجاج الياقوت في صنع عدسة الكاميرا وهو بطبيعته زجاج أرجواني يميل إلى الزرقة.
وبعد مشكلة أولى كان قد اشتكى منها المستخدمون تتعلق بالخرائط، تقدّم الرئيس التنفيذي لشركة “آبل” تيم كوك في بيان رسمي نشره على موقع الشركة، باعتذار مباشر من العملاء والمستخدمين الغاضبين من الأداء السيئ الذي بدت عليه خرائط “آبل” الرقمية الجديدة في أحدث هواتفها الذكية “آي فون 5”. وعبّر عن أسفه الشديد لعجز شركته عن طرح منتج يتمتع بمستوى عالمي، مشيراً إلى أن الشركة تبذل كل ما في وسعها من أجل تقديم أفضل منتج في العالم.

 

 

 

This entry was posted in Weekly Supplement and tagged , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s