Application Adobe متخوفة من “ويندوز 8”

أكدت شركة “أدوبي” (Adobe) الأميركية، عملاق صناعة برمجيات التصميم والنشر، ان نظام شركة “مايكروسوفت” التشغيلي المقبل “ويندوز 8” عرضة للهجمات الإلكترونية التي يشنها مخترقوا الانظمة عبر استغلال الثغرات الأمنية في أجهزة الكومبيوتر الشخصية منذ أسابيع عدة.
من جهتها أكدت “مايكروسوفت” انها لن تصدر تحديثاً للثغرة المكتشفة في مشغل الـ “فلاش” الخاص بـ “أدوبي” حتى إطلاق ما يعرف بـ “الإتاحة العامة” لنظام التشغيل، وذلك في 26 تشرين الأول المقبل حينما يصلح “ويندوز 8” متوافراً في المتاجر، وتطرح في الأسواق أجهزة الكومبيوتر الشخصية العاملة بالنظام الجديد.
وقال متحدث رسمي باسم “أدوبي”: “سنحدّث نسخة مشغل الفلاش على منصة ويندوز8 عبر برنامج تحديث ويندوز متى دعت الحاجة”، مشيراً الى ان “نسخة مشغل الفلاش في منصة (ويندوز 8 آر تي إم الخاصة بالتصنيع) لا تتضمن آخر التحديثات التي تحتوي على علاج للمشكلة، لكن سنصدر تحديثاً أمنياً عبر برنامج تحديث ويندوز في الإطار الزمني لمرحلة الإتاحة العامة لنظام التشغيل”.
وتتولى “مايكروسوفت” مسؤولية إصدار تحديثات أمنية لنسخة مشغل الـ “فلاش” الخاصة ببرنامج “ويندوز8″، بعدما قامت بدمج برنامج الوسائط الشهير في المتصفح الالكتروني”إنترنت إكسبلورر 10” على نظام التشغيل الجديد.

 

 

 

This entry was posted in Weekly Supplement and tagged , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s